هذا الاتفاق يفرض عليك أنت أو على المؤسسة التي تمثلها ( "أنت \ أنتم " أو "لك \ لكم") الشروط والأحكام الواردة فيه لتنظيم العلاقة خلال فترة استخدامكم لمنصة سند وبرمجيات شركة سند  للبرامج التعليمية المشار اليها ادناه بـ( "لنا" ، " نحن " ، "الشركة " ، "الموقع" ، "المنصة" ، "سند ") ومحتوياتها وبرامجها، والخدمات أو العروض الأخرى على منصتنا (التي يشار اليها بـ "الخدمات"، "الميزات") .

باستخدامكم لأي من خدمات الشركة أو بالنقر على زر "سجل حسابك الان" او "حساب جديد"، فأنتم توافقون على الالتزام بشروط وأحكام هذه الاتفاقية.

يحق للشركة تعديل هذه الشروط في أي وقت دون إشعار مسبق. تعتبر التغييرات التي تتم على هذه الشروط والأحكام نافذةً فور نشرها على هذه الصفحة. يُعد دخولك إلى الموقع بعد إجراء أية تغييرات موافقة منك على الشروط المعدّلة وكافة التغييرات الواردة فيه.

تقدم سند دورات تعليمية عبر الإنترنت، وتقدم شهادة إتمام للطلاب الذين انهوا كافة محتويات الدورة.

السلوك

أنت توافق على أنك مسؤول بالكامل عن استخدامك للموقع والمواد التي يتم نشرها من خلال حسابك، والتي يجب أن تشمل كامل المحتوى الذي يتم نشره على الموقع من قبلك أو من قبل مستخدمين آخرين للموقع، كما أنك توافق على الالتزام بالاتفاقيات وجميع القوانين المحلية والإقليمية والدولية والقواعد والأنظمة المعمول بها، بما في ذلك قوانين حقوق التأليف والنشر، وأية قوانين تتعلّق بنقل البيانات الفنية المصدّرة من بلد إقامتك.

أنت توافق على عدم إساءة استخدام موقعنا على الانترنت عن طريق الأصابة المتعمدة بالفيروسات ، او التروجانس، او الفيروسات المتنقلة، و القنابل اللوجيستية أو غيرها من المواد الخبيثة أو الضارة من الناحية التكنولوجية.

أنت توافق على عدم المحاولة الغير شرعية للدخول إلى موقعنا على الانترنت. لا يجب مهاجمة موقعنا عن طريق رفض الخدمة أو رفض مجزأ للخدمة.

أفهم وأوافق بعدم نشر أي موضوع ديني أو سياسي أو خادش للحياء وعدم التعرض صراحة أو تلميحا لأي شخصية اعتبارية داخل المملكة الأردنية الهاشمية أو خارجها تحت طائلة الملاحقة القانونية.

أنت توافق على عدم نشر او تداول اي مادة موجودة في القائمة التالية:

  1. المحتوى الذي يتضمن تهديد الاخرين
  2. المحتوى الذي يتضمن نقاش أنشطة غير مشروعة
  3. المحتوى الذي ينتهك الملكية الفكرية لطرف ثالث، بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر، حقوق التأليف والنشر أو العلامات التجارية
  4. الإعلان أو أي شكل من أشكال الدعاية التجارية
  5. المحتوى الاباحي او المخل بالاداب او الغير مصرح به

أنت توافق على ان اي انتهاك لبنود قائمة المحظورات المذكورة أعلاه تخوّل منصة سند بحجب حسابك ومنعك عن الخدمة دون إشعار مسبق.

حسابات المستخدمين والصلاحيات

للاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة، يجب عليك تزويدنا باسمك وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم ورقم الهاتف وذلك لإنشاء حساب مستخدم جديد (والذي يُشار إليه بـ "حساب المستخدم").

يمنع عليك منعا ً باتا ً بيع او مشاركه حسابك و/أو اسم المستخدم أو الرقم السري أو الاتجار به أو التصرف به أو مشاركته لمصلحة أي طرف ثالث , وتتعهد بعدم استخدامه من غيرك , وأنت مسؤول بالكامل عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة السر الخاصة بك وكذلك الحفاظ على خصوصية استخدام جهاز الحاسوب الخاص بك , وفي حال حدوث أي استخدام غير مصرح به لحسابك أو اي طرف آخر لأمن وخصوصية الموقع والبرمجيات فأنت توافق على ابلاغ الشركة فورا ً وتتحمل أنت كل عطل أو ضرر أو اي اذى تتعرض له الشركة , وتعطي الحق للشركة بحجب الخدمة عنك أو الغاء حسابك في حال مخالفتك لهذا البند.

قد تتم مطالبتك بإدخال معلومات إضافية اختيارية (على سبيل المثال، عنوان الدولة). أنت تصرّح أنّ جميع المعلومات التي قدمتها هي معلومات دقيقة وحديثة. كما أنك توافق على صيانة وتحديث المعلومات الخاصة بك لابقائها دقيقة وحديثة.

حقوق الملكية وحقوق الملكية الفكرية

تمّت حماية محتويات الموقع كافة من خلال القانون الأردني لحماية حقوق التأليف والنشر رقم ٢٢ لعام ١٩٩٢، ما لم يرد بأنه ملكية عامة.

إنّ جميع النصوص مقاطع الفيديو والصور وغيرها من المواد التعليمية المتوفرة مع الدورات المقدّمة في هذا الموقع، هي للاستخدام الشخصي الخاص بك والمتعلّق بتلك الدورات فقط.

كما أنك توافق على الحفاظ على جميع حقوق التأليف والنشر والإشعارات الأخرى التي تخص أي محتوى تحصل عليه من خلال الموقع. جميع حقوق هذا الموقع ومحتواه محفوظة من قبل شركة الحصص للبرامج التعليمية.

الشهادات

تقدم سند اكاديمي التي توفّر الدورات على الموقع شهادة إتمام للطلاب الذين، وحسب تقديرهم، قد انهوا كافة محتويات الدورة. سيتم إصدار الشهادات من قبل سند اكاديمي . سيكون اتخاذ قرار بخصوص ما إذا كان سيتم منح شهادة للطالب الذي أكمل الدورة، عائداً فقط إلى تقدير الشركة أو المدرب مقدم الدورة.

حدود المسؤوليات

أتفهم و أوافق على اعفاء موقع الشركة والشركه بما في ذلك ممثليهم ومدرائهم وعملائهم والجهات التابعة لهم وموظفيهم وشركائهم والمتعاقدين معهم, ومستشاريهم من اية تبعات لأية ادعاءات أو طلبات أو اضرار أو خسائر مهما كان منشؤها أو مصدرها سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ناتجة عن استخدام الموقع أو البرمجيات ولا تتحمل الشركة في هذا البند اي تعويضات من اي نوع بدون اي حدود عامة او خاصة او عرضية او ناتجة عن اي سبب أو جزئية استنادا ً الى اي نظرية مسؤولية فيما يتعلق باي استخدام موقع الشركة او برمجايتها والمعلومات الموجودة فيه حتى ولو كانت الشركة مطلعة على احتمالية وجود مثل هذه التعويضات او الاضرار.

النزاعات

القانون الاردني هو القانون الواجب التطبيق واللغة العربية هي لغة الاتفاقية التي تقرأ بها في حالة تعددت لغات العقد.

نتفق على ان يكون حل النزاع عن طريق التحكيم وفق قانون التحكيم الاردني في حال نشوء اي نزاع حول هذه الاتفاقية او اي بند من بنودها او ما يتفرع او ينشأ عنها, واتفق الفريقان على أن يكون الحكم الفيصل بينهما محاكم الاردن – المملكة الاردنية الهاشمية.