الحصول على الاهتمام الكامل للمعلم

بالتأكيد، فصول المجموعة الخاصة رائعة من حيث أنك تتدرب مع جميع مختلف الأشخاص وبذلك تكتسب خبرة أكثر في التعامل مع الناس واثقال جوانب شخصيتك. ومع ذلك، فإن هذه الفائدة يأتي معها جانب سلبي كبير؛ وهي كيفية تقسيم وقت المعلم، يجب على المعلم الجيد أن يقسم وقته بأكبر قدر ممكن من العدالة بين الجميع في الفصل. لذلك إذا كنت في مدرسة مليئة 30-50 شخصًا في كل فصل، فستواجه صعوبة في الحصول على أكبر قدر من التفاصيل والمعلومات من أستاذك. هذا هو السبب الذي جعل من الدروس الخصوصية سواء التقليدية منها أو الإلكترونية أكثر أهمية، حيث يكون المعلم منتبهاً بشكل كامل مع الطالب في الدرس الخصوصي لمدة تتراوح بين 30 دقيقة إلى ساعة.

 

تعلم الكثير من التفاصيل والمعلومات الإضافية حسب الحاجة

الشيء الآخر الرائع في الدروس الخصوصية هو أنه يمكنك استغلال بعض الوقت في السؤال عن تفاصيل دقيقة لتسهيل فهم المعلومات الصعبة. وهذا الفرصة لم تكن متاحة في حالة الفصول الدراسية العادية.

 

تخصيص وقت خاص

 في غالب الأمر في الفصول العادية لا يأخذ أستاذك أسئلة فردية من كل طالب، بل هناك نظام للأسئلة يتم اتباعه ويكون الجميع ملزم به. بالطبع يمكنك طرح أسئلتك في الموضوع الذي يثيرة المعلم ولكن لن يمكنك الشرود بالأسئلة خارج نطاق الموضوع للحصول على معلومات إضافية لتزود حصيلة معلوماتك.

ولكن عند لجوءك للدروس الخصوصية سواء التقليدية أو الإلكترونية منها، يمكنك التواصل بشكل أفضل مع معلمك/معلمتك، وبالتالي ستطلب منهم جميع المعلومات التي تجيب على جميع تساؤلاتك حتى لو خارج المحتوى الدراسي.

 

احصل على وقت متداول مع أستاذك

يمكنك التواصل مع معلمك أثناء الدرس الخاص وبالتلي سوف تحصل الاهتمام الكامل الذي كنت تريدة. يحب الكثير من المعلمين أن يتواصلوا مع طلابهم خلال الفصول الجماعية العادية، ومع ذلك، في الفصول الأكبر، سيكون من المستحيل تقريبًا أن يحصل المعلم على فرصة للتواجد والتواصل مع الجميع.

يضمن الدرس الخاص الوقت الذي يمكنك فيه اختبار مستواك أمام معلمك ويطلب منه تحليل طريقة تفكيرك في حل الأسئلة بشكل أفضل.

 

مرونة الوقت

هل لديك جدول عمل مضغوط؟ لا يمكنك الوصول إلى العديد من الفصول الدراسية التي تريد حضورها بسبب ذلك؟ حسنًا، يمكن حجز درس خاص عندما يكون مناسبًا لك و لأستاذك. حتى إذا كان أستاذك لديه جدول زمني ضيق، فإن بإمكانك تنظيم وقت مشترك بينكما لحضور الدرس - يمكنك حجز جلسة تدريب إضافية عالية الجودة كلما أمكن ذلك.

لتوفير وقتك ومجهودك، قمنا بتوفير دروس خصوصية في جميع المواد الدراسية لمختلف المراحل التعليمية.